تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق

  • وقت الافراج:2023-12-12 14:23:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:298
  • وصف سريع:

    تايان,العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السه

محتوى المقال

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

محول الكهرباء مصنعين

تايانفي تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , P هو انتاج الطاقة .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

ماسلسعند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش , تنظيف تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ,تايانمحول مربع, القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس , الخ .

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

الخدمة المخلصة لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .


تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق



محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

استثمر يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

صيانة المحولات الكهربائية

المحولات الجافة

تايانتسرب النفط في حلقة شفة

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ,تايانمغلقة تماما النفط مغمورة محول, الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ,تايانثلاث مراحل النفط مغمورة منظم الجهد, مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

تايانمعلومات المنتج الأخرى
  • شقة الأصليرفع منصة السكك الحديديةتقليل احتلال رأس المال

    شقة الأصليرفع منصة السكك الحديديةتقليل احتلال رأس المال

  • شقة الأصليرفع منصة رفعمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

    شقة الأصليرفع منصة رفعمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

  • شقة الأصليسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الوظائفكيفية تحسين الأداء

    شقة الأصليسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الوظائفكيفية تحسين الأداء

  • جيرسي سيتيرفع الصاري منصة واحدةحالة التطبيق الفعلية للبيئة

    جيرسي سيتيرفع الصاري منصة واحدةحالة التطبيق الفعلية للبيئة

  • تشينغجومعدات الطاقة والمحولاتكيفية حل أوجه القصور في المنتج

    تشينغجومعدات الطاقة والمحولاتكيفية حل أوجه القصور في المنتج

  • لياونينغرفع منصة ثابتة كبيرةما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال

    لياونينغرفع منصة ثابتة كبيرةما هي النقاط الرئيسية لخطة التصميم لعدد المنعطفات الفعال

  • كيرفيلددواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةكيفية حساب طول

    كيرفيلددواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةكيفية حساب طول

  • لوفالورفع هيدروليكي منصةما هي طريقة ما بعد الصيانة

    لوفالورفع هيدروليكي منصةما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق ، توفر لك تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق من شركتنا ، وخدمة تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق. تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تايانمحول الكهرباء حماية شاملةكيف تختار الحق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!